| المنتدى العام مواضيع عامة - مناقشة مواضيع عامة - معلومات عامة - نقاشات | يمنع النقل الحرفي للمواضيع في القسم |
|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
5.00 من 5
عدد المصوتين: 1
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
وضوع راائع ويستحق الطرح** فعلا بعضنا يشعر بالحرج وماراح اقول انا مو واحده منهم بس من دون ماالام تضمنا احنا نحس في حنانها في كل شيء داائما اشكرك اختي ع الموضوع الراائع وطبعا الشعور لايوصف عندما تحضن الام طفلها الذي غدى شابا من حناااان وحب ودفء ورحمه ** يسلمووووووووو ع الموضوع كلمات تدخل الى القلب فعلا فشكرااااااا جزيلااااااا |
|
|
رقم المشاركة : 2 | |
|
![]()
شكراً: 570
تم شكره 127 مرة في 26 مشاركة
|
بارك الله فيكِ أختي الغاليــة أنتِ محقــة في كل كلامك شعور جميـــل ![]() الله يسلمك من كل شر يا ربــ ربي يحميــكِ
|
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| شعور, صف |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|