|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 11 |
|
![]()
شكراً: 467
تم شكره 106 مرة في 38 مشاركة
|
يجب أن نثق أننا ما خُلِقنا أبداً
لـِ نفشل !َ أو لـِ نحزن !َ أو لـِ نكُن أُناس بِلا هدف ! يجب أن نثِق أن وجودنا ليس صُدفه. و ليس رقماً فّ حسب وجودنآ لِ حآجة ! أنا موجود : لإن الكون يحتاجني , و لأن الله مازال .. يمُد فِي عُمري كُلَ صَباح لِـ أنال نصيبي مِن الطاعة و الفرح و الإنجازات ثِقتُنآ بِ الله فوقَ كُل شيء , وأي شيء هو سِر سعادتنا , وتفوقنا
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
-:مواضيع أخرى تفيدك:-
|
||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى |
| المدونة تبعي هع | Mao | مدونات الأعضاء |
| اكثر من 350 طريقة من المأكولات المنوعة في ملف واحد | ze3o | منتدى الطبخ |