|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
5.00 من 5
عدد المصوتين: 2
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||||
|
|||||
|
شكرآ علي هذا الموضوع الرائع <رائع جدآ> ولكن ليس مقياس الجمال بمقدار جمال الوجه ولكن المقياس بقدر حسن الخلق وطيبة المعاشرة //فرب فتآ أوفتاة جمالهم باهر وفاتن ولكنهم يتصفون بعدم الحياء وسوء الأخلاق وخيانة العشير كما فى السلسل التركى //ورب فتآ أوفتاة متوسطين الجمال ولكنك تحب أخلاقهم وصداقتهم وتكون سعيدآ بمحادثتهم ولقائهم..<لاتظلم الفتيات ولاتغالي في انحيازك>..لولاجمال النساء ماكان جمال الرجال.
|
|
|
رقم المشاركة : 2 | |
|
![]() ![]() ![]()
شكراً: 167
تم شكره 410 مرة في 108 مشاركة
|
![]() صحيح كلامك لولا الله ثم لولا جمال النساء ما وجد جمال الرجال احترم كلامك يا مبدع بس انا امزح معهن ولا ادري انهن اجمل وحنا نادر الجمال عندنا بس الجمال جمال القلب تسلم
|
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|