|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
"إحرَصوُا علىَ المسَافات ِ! فعندمَا نقتُرِبَ أكثَر من اللازِم ِ : نكتشفُ أكثر من اللازِمَ ! نتألمَ أكثرّ من اللازِمَ ! وَ ننفُر أكثر من اللازم ! گثِيرۈن يتَسآقطون مِن اعيُننآ عندمآ : نَتعمِق بِـ | تفآصِيلھم ’ لذلگ : لٱتتقَرب من شَخص يُعجبِگ !! دعھہُ گمآ هُوَ ’ .. ۈآستمر آعِجَآبآ بِـ خآرِجہ لـ/گي لٱتنَصدِم |
| 2 أعضاء قالوا شكراً لـ sad heart على المشاركة المفيدة: |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|