| قصص و روايات بقلم الاعضاء قصص, روايات , خواطر, بقلم الأعضاء.. يمنع النقل او الاقتباس منعاً باتاً او |
|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
………………(البارات الثاني). في اليوم التالي ناروتو : استاذ كــــاكــــــــاشي كاكاشي: نعم ناروتو : اكلتهم وشربتهم بس وش استفت كاكاشي :اممم الشاكرا تزود واذا زادت تقدر تسوي تقنيه جديده ناروتو:يعني اسير اقوى من ساسكي واجعه كاكاشي:اكييد ولو تبي تقتل اورتشيمارو ناروتو:بفرحه ياحظي قاي:هاه وشي الاخبار كاكاشي:ماصدقت ناروتو راح قاي: ما راح تبيعهم بدبل السعر كاكاشي: اكييد اني ببيعه قاي:متى؟؟ كاكاشي : بكرا ببدأ قاي:يلا مع السلامه بشوف وش سار على لي ناروتو راح عند ساكورا وهو فرحان ناروتو:ساكــــــــــــــورا!!! ساكورا:نعم وراك فرحان لهدرجه ناروتو: ماراح تصدقين ساكورا:وشو حمستني ناروتو:استاذ كاكاشي علمني تدريب يخليني قوي وارجع ساسكي>>مصدق ساكورا:صدق!! ناروتو: أي تتوقعين اني اخلف وعودي؟؟ ساكورا:لا طيب اقدر اتدرب معك نارووتو:هيهيهي لا اكييد هذا حق رجال قاي راح عند روك لي قاي : هاه وشي الاخبار معاك لي: ممتازه وانا ارعاهم ليل و نهار عشان ازيد قوتي قاي : هذا هو تلميذي التكمله انشاء الله بكرا موضوعها يوم بيع البعارين التعديل الأخير تم بواسطة ケラ ; 01-08-2011 الساعة 03:10 PM |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| بعارين, كاكاشى |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|