| منتدى نقاش الانمي نقاش الانمي يمنع الحرق لمتابعي المانجا |
|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 18,338
تم شكره 11,573 مرة في 3,053 مشاركة
|
عن نفسي لسه ماتابعت الحلقات للموسم ذا نظامي انتظر لين تنزل جميع الحلقات واتابع حتى مايحرق الحماس عندي لانه انمي فعلا على مستوى خرافي وجميل ومستحيل ماتندمج فيه واجوائه الغامضة
|
|
|
|
| الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ოყʂէεɾἶօմʂ على المشاركة المفيدة: |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|