| المنتدى الإسلامي العام يحوي قصص وروايات ومواضيع دينية نصية |
|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 9 |
|
![]()
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
|
في ذلك الموقف
منهم أحد. وأما إتمام النعمة فإنما حصل بالمغفرة، فلا تتم النعمة بدونها،كما قال الله لنبيه: ((لِيَغْفِرَ لَكَ اللَّهُ مَا تَقَدَّمَ مِن ذَنْبِكَ وَمَا تَأَخَّرَ وَيُتِمَّ نِعْمَتَهُ عَلَيْكَ))[الفتح:2](20). ثانياً: أنه يوم عيد: عن أبي أمامة
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|