| خواطر وقصائد بوح الكلام ممنوع النقل |
|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
![]()
شكراً: 180
تم شكره 63 مرة في 36 مشاركة
|
كان اىسمها رنيم كانت بئرا لأسراري مكانا ابكي فيه عندما اقهر فارقتها مع هذا ما زلت اسعى للقائها كلما راق لي الوقت اتصلت بها مع امل للقائ والسعادة معها.
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|