|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 11 |
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة
|
مـا أجملنـا ..
أنـا آدم و أنتِ حواء .. أنتِ المطر و أنـا السماء .. أنتِ القمر و أنـا الضيـاء .. أنتِ الفصول و أنـا الرداء .. أنتِ الحب و أنـا العطاء .. أنتِ الصبح و المساء.. أنتِ الطهر و النقاء .. أنتِ العهد والوفاء .. أنتِ دائي والدواء .. أنتِ الوطن و أنــا كلي لكي
|
|
|
|
| 6 أعضاء قالوا شكراً لـ omarhessouka على المشاركة المفيدة: |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
-:مواضيع أخرى تفيدك:-
|
||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى |
| ٱخرش لحظات الطفۆلۃ ،، | لمسة شقاوة | فرفشة حواء |
| كيـــــــ تكون عبقريا ـــــــف | N.Yasser | منتدى التعليم العالي |
| ⌣̊┈̥-̶̯͡»̶̥☐̣̝̇∙̣̣̇̇┃[ بړُۆﮃکآسﭠ تطنيش ]┃∙̣̣̇̇☐̣̝̇«̶̥ -̶ | мчҚћθlθḋ | المنتدى العام |
| ...""::آפﺑھَہّﻣ̝̚ ﮑﭥﯾړُآ ::""... | ڝـعـِب المنـاڷ ● | المنتدى العام |