|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 7 |
|
![]() ![]()
شكراً: 1,081
تم شكره 954 مرة في 485 مشاركة
|
بدي اعمل BRAKE قصير من الصور لان عندي كتير صور
بدي اتوقف شوي احكيلكوا شو سبب عدم وجود الابتسامه في الاردن او في معظم الدول العربيه ﻣﻦ ﺃﺳــﺒـﺎﺏ ﺍﻟـﺘـﻜـﺸــﻴـﺮ بالاردن: ﺍﺫﺍ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻟﺸﺨﺺ ﻏﺮﻳﺐ، ﺑﻘﻠﻚ : ﻋﻔﻮﺍً ﻓﻲ ﺷﻲ ؟ بتعرفي شي ﺍﺫﺍ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻷﺧﻮﻙ ﺑﻘﻠﻚ : ﺷﻮ ﻳﺎ ﺃﻫﺒﻞ ﺷﻮ ﻓﻴﻚ ...... ﺍﺫﺍ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻷﺑﻮﻙ ﺑﻘﻠﻚ : ﺷﻮ ﻋﺎﻣﻞ ﻭﻟﻪ ؟ ﺍﻋﺘﺮﻑ! ﺍﺫﺍ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻷﻣﻚ ﺑﺘﻘﻠﻚ : ﻣﺎﻣﻌﻲ ﻣﺼﺎﺭﻱ ﺍﻧﻘﻠﻊ ﻣﻦ ﺧﻠﻘﺘﻲ ﺍﺫﺍ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﺎﻟﻤﺤﺎﺿﺮﺓ ﺑﻘﻠﻚ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ : ﺍﻃﻠﻊ ﺑﺮﺓ ﺍﺫﺍ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻟﺒﻨﺖ ﺑﺘﻤﺴﺢ ﻓﻴﻚ ﺍﻷﺭﺽ . ﻟﻬﻴﻚ ﺍﺗﻜﻞ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺿﻞ ﻣﻜﺸﺮ ﺍﺭﻳﺤﻠﻚ^^ خخخ هعهعهعهع
آخر تعديل misa. يوم 01-09-2013 في 12:06 AM.
|
|
|
|
| 4 أعضاء قالوا شكراً لـ misa. على المشاركة المفيدة: |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
-:مواضيع أخرى تفيدك:-
|
||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى |
| مدونتي^_^ | hikaru hitachii | مدونات الأعضاء |
| أحذر لا تضرب الناموسة على جلدك | Sasuke.Uchiha | قناة سبق مونمس الإخبارية - أخبار حافز اليوم |
| مدونتي انا | دموع الحزن | مدونات الأعضاء |
| هل هذه مدونتي ؟؟ | ѕαωαкσ•✿ | مدونات الأعضاء |
| مدونتي | mèġĀ MĺŅĐ | مدونات الأعضاء |