|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 25 |
|
![]()
شكراً: 383
تم شكره 458 مرة في 166 مشاركة
|
ان تشعر بي الظلم وتعجز ان تنصف نفسك.....
ان تبدأ بي التنازل عن اشياء تحتاج اليها بسم الحب... ان تضطر الى تغير بعض من مبادئك لي تساير الحياة...
|
|
|
|
| 2 أعضاء قالوا شكراً لـ الراهب على المشاركة المفيدة: |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
-:مواضيع أخرى تفيدك:-
|
||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى |
| ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ الصمت ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛ | ŜỂńїōŖ | المنتدى العام |
| سالتزم الصمت...حتى.... | الـرومـانـسـيـه | المنتدى العام |
| ’’ فن الصمت ’’ | الوردة النقية | المنتدى العام |
| هل الصمت ضعف أم قوة؟! | 2lo_chan | المنتدى العام |
| : 7 فوائد الصمت 7 :. | ITACHI ROSE | المنتدى العام |