| المنتدى العام مواضيع عامة - مناقشة مواضيع عامة - معلومات عامة - نقاشات | يمنع النقل الحرفي للمواضيع في القسم |
|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
| مشاهدة نتائج الإستطلاع: بأي يد تكتب .؟! =) | |||
| اليمين |
|
8 | 80.00% |
| اليسآر |
|
2 | 20.00% |
| المصوتون: 10. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع | |||
|
|
أدوات الموضوع |
5.00 من 5
عدد المصوتين: 2
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 5,645
تم شكره 6,248 مرة في 2,253 مشاركة
|
ما شاء الله موضوع جميل جدا
اقول عشقشق انت شكلك دخلتي في مخي صح انا العصر و انا مخططه اسوي الموضوع فاجلته لليوم الليل بس اكيد راح يكون منك احلى شكرا لك على المعلومات العسل
|
|
|
|
| الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ اسير الصمت على المشاركة المفيدة: |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|