| خواطر وقصائد بوح الكلام ممنوع النقل |
|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
5.00 من 5
عدد المصوتين: 2
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 10 |
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 5,645
تم شكره 6,248 مرة في 2,253 مشاركة
|
كلمات جميله و احاسيس رائعه منك
خاطره جميله جدا شكرا لك و بانتظار بقية خواطرك التي بالتاكيد ستكون رائعه مثلك
|
|
|
|
| 2 أعضاء قالوا شكراً لـ اسير الصمت على المشاركة المفيدة: |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لما, البكاء, صغيرتي |
|
|