|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 6 |
|
![]() ![]() ![]()
شكراً: 421
تم شكره 628 مرة في 385 مشاركة
|
اولا قبل ما اكتب خواطر و اشياء اخرى بدي اياكم تتخيلو لو انكم بمدرسه وحدة مونمس رثيس مجلس الطلبه و مخادع و ناروتو و بس و يوتشيها ساسكي و big boss و ساسوكي عربي عاملين شله في صف الاولاد و انا و ميسا و كانو و ميناغي و جيمي و ساكورا عربي و حور العين و بقيه البنات شله في صف البنات [COLOR="DarkOrange"]و بنتنافس ع كل شي بينا و اكيد احنا البنات علامتنا دايما افضل و اعلى من علامات الاولاد و الاولاد بتبهدلو و بتعاقبو عشان يرفعو علاماتهم >>> يا حرااام و المعلمين دايما يفكو بينا و يهدو الامور خاصة لما تولع طوش و مونمس يحاول يصلح و طبعا ما في فايدة تتوقعو كيف راح يكون الوضع اكيد هاي ه تكون احسن سنة بلمدرسه فيها مشاكل و مشاجرات و تحديات و مناضرات و دائما المعلمين يتصلو باهلينا و بنتعاقب و قبل نهاية الدوام بنهرب من المدرسه هاد حلم ما راح يتحقق للاسف
آخر تعديل Amazing Misa يوم 07-31-2012 في 11:45 PM.
|
|
|
|
| 5 أعضاء قالوا شكراً لـ Amazing Misa على المشاركة المفيدة: |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
-:مواضيع أخرى تفيدك:-
|
||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى |
| خواطر او هواجس | فراغ النفس | خواطر وقصائد بوح الكلام |
| خواطر 7 | prestige | استراحة الشباب |
| خواطر 5 | omarhessouka | المنتدى الإسلامي العام |
| خواطر 4 | omarhessouka | المنتدى الإسلامي العام |