|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 11 |
|
![]() ![]()
شكراً: 1,288
تم شكره 1,475 مرة في 390 مشاركة
|
]"ﻋﺮﺍﻗﻲ ﺳﺎﻝ ﺍﻧﺸﺘﺎﻳﻦ ﻓﻘﺎﻝ ﻟﺔ:
ﺍﻟﻬﻮﺍﺀ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺨﺮﺝ ﻣﻦ ﻓﻤﻚ ﻫﻞ ﻫﻮ ﺣﺎﺭ ﺍﻡ ﺑﺎﺭﺩ..؟ ﻗﺎﻝ ﺍﻧﺸﺘﺎﻳﻦ : ﺑﺎﺭﺩ.......... ﻗﺎﻝ ﻟﻪ ﺍﻟﻌﺮﺍﻗﻲ : ""...ﺍﺫﻥ ﻟﻤﺎﺫﺍ ﺗﻨﻔﺦ ﻓﻲ ﻳﺪﻙ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﺘﺎﺀ ﻟﺘﺪﻓﺌﻬﺎ!؟ ﻓﺎﺟﺎﺏ ﺍﻧﺸﺘﺎﻳﻦ: ﺍﺫﻥ ﺍﻟﻬﻮﺍﺀ ﺣﺎﺭ ......... ﻗﺎﻝ ﻟﻪ ﺍﻟﻌﺮﺍﻗﻲ:" "ﺍﺫﻥ ﻟﻤﺎﺫﺍ ﺗﻨﻔﺦ ﻓﻲ ﻛﻮﺏ ﺍﻟﺸﺎﻱ ﻟﺘﺒﺮﻳﺪﻩ..؟ ﻓﺎﻧﺰﻝ ﺍﻳﻨﺸﺘﺎﻳﻦ ﺭﺍﺳﻪ ﻭﻗﺎﻝ : ﻟﻚ ﺍﻧﺘﻮ ﺍﻟﻌﺮﺍﻗﻴﻦ ﺍﻟﻠﺔ مايجرعكم
|
|
|
|
| 15 أعضاء قالوا شكراً لـ hikaru hitachii على المشاركة المفيدة: | 『 βĬĢ ŚMΘҚЄ 』 , A H M E A D , آفـــــــآاق , Big Boss , ოყʂէεɾἶօմʂ, hawary, يوتشها ساسكي كو , Florns , Mao , ساكورا عربي , R.H.M.S , sebastian , فتاه القمر , ÑĨĉó TäsнĭĠĨ , كورابيكا |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
-:مواضيع أخرى تفيدك:-
|
||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى |
| (())مدونتي (()) | مجرد انسان | مدونات الأعضاء |
| مدونتي h.n | عاشقت البحر | مدونات الأعضاء |
| مدونتي انا | دموع الحزن | مدونات الأعضاء |
| هل هذه مدونتي ؟؟ | ѕαωαкσ•✿ | مدونات الأعضاء |
| مدونتي | mèġĀ MĺŅĐ | مدونات الأعضاء |