|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
5.00 من 5
عدد المصوتين: 1
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 8 |
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 4,890
تم شكره 9,882 مرة في 2,191 مشاركة
|
مشكوره على الموضوع الرائع و القيم جداً
صراحه بر الوالدين شي عظيم جداً جاءت أيات بشأن بر الوالدين و أجره ي ربي أخفظ لي والدي و والدتي و أرحمهما كما ربياني ضغيرا مشكوره ميسا على الموضوع الرائع و القيم ممكن تتقبلين مروري البسيط .. ~
|
|
|
|
| الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ Big Boss على المشاركة المفيدة: |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|