| المنتدى العام مواضيع عامة - مناقشة مواضيع عامة - معلومات عامة - نقاشات | يمنع النقل الحرفي للمواضيع في القسم |
|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
5.00 من 5
عدد المصوتين: 4
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 36 |
|
![]()
شكراً: 467
تم شكره 106 مرة في 38 مشاركة
|
انا من وجهة نظري انه اللي تصادفوه كذا يدخل ويسب ما تردوا عليه ولا بكلمة وااحدة
لأنه اللي داخل بهدف السب والشتم يفرح لما الواحد يرد عليه ويزيد ف السب ويزيد كلما حد رد عليه فرجااااء اللي يصادف مثل هذلا النااس يطنشهم و يعاملهم كأنهم ما موجودين تراه هذلا الفئة من الناس مهما حاولنا ننصحهم ما ينتصحوا لقد أسمعت اذ ناديت حياً **** ولكن لا حياة لمن تنادي فرجاااء لا تتعبوا نفسكم تنصحو هذلا الاعضاء بل طنشوهم وكأنهم ما موجودين بهذي الطريقة بيحس انه سفيه وانه الكل مطنشينه وبيسكت وما بيسب عواااافي ع الموضوع واسمحيلي ع الرد الطويل خخخخ ف امان الله ^_^
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|