|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 28 |
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 351
تم شكره 651 مرة في 239 مشاركة
|
![]() البُكآء . . ![]() ععِند البَعضض شَيء مؤلِم , ![]() لآ يحتآججُهُ كَثيراً للِتعبِيرِ عَن نَفسسه ! وعِندمآ يرى‘ شَخصاً يبكِي قَد يععَتقِدُ بإنّه شيءٌ مِنَ الضّعف ؛ ولَكِن عِند البَعضض مِثلَ الهوآية ![]() يحتآجه كثيراً ليَملأ الفرآغ الذِي بدآخله وعِندمآ يَرى شَخصاً يَبكِي قَد يَبكِي مععه !!
|
|
|
|
| 3 أعضاء قالوا شكراً لـ sad heart على المشاركة المفيدة: |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|