|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
4.08 من 5
عدد المصوتين: 13
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 11 |
|
![]() ![]()
شكراً: 983
تم شكره 397 مرة في 171 مشاركة
|
واصعب شيء انك تاكل ثوم وبصل وعندك اليوم عزيمة او موعد عند طبيب الاسنان ههههههههههههههه مسكين الطبيب كلما جيت افحص عنده اسناني (مركب تقويم ) اكون ماكل ثوم هههههههههههه // شرير
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|