| المنتدى العام مواضيع عامة - مناقشة مواضيع عامة - معلومات عامة - نقاشات | يمنع النقل الحرفي للمواضيع في القسم |
|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
5.00 من 5
عدد المصوتين: 2
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 12 |
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 4,998
تم شكره 5,434 مرة في 1,899 مشاركة
|
اشكرك اختى الغاليه على هذا الفيديو
الذى يدل على حال الحيوانااات.ومساعدتهم بعضهم بعضا اما نحن البشر....فلا اذا تكاتفت مع دوله اخرى...مغضوب عليهاا.سالقى جزائى وحرمانى متناسيين..انننا جميعااا مسلمين حسبى الله ونعم الوكيل اصبحت الحيوانات...احسن حالا من البشر شكتقيييم+تقيييم شخصى
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|