|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
| مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماللغة المفضلة لديكم ,, وتتمنون تعلمها ؟؟ | |||
| اللغة الفرنسية |
|
11 | 36.67% |
| اللغة اليابانية |
|
16 | 53.33% |
| اللغة الكورية |
|
2 | 6.67% |
| اللفة التركية |
|
0 | 0% |
| اللغة الألمانية |
|
1 | 3.33% |
| المصوتون: 30. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع | |||
|
|
أدوات الموضوع |
5.00 من 5
عدد المصوتين: 1
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 32 |
|
![]()
شكراً: 586
تم شكره 138 مرة في 110 مشاركة
|
يعطيكم العافيه اللي صوتوا لليابانية ما لحقت التصويت
المهم ان اليبانيه اكثر شي ومشكوور اخوي على الموضوع
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|