سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى العام > مدونات الأعضاء

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

 
 
أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-2011, 02:23 AM   رقم المشاركة : 11
jijee
عضو سوبر






 

الحالة
jijee غير متواجد حالياً

 
jijee عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 687
تم شكره 323 مرة في 187 مشاركة

 
افتراضي رد: حزن ليش ما فرح .......

هههههههههههههههههههه
روعة اكيد شي روعة اتجاهلتك يا مدونتي لفترة ورجعت ولقيت
325 مشاهدة يعني ما ضليتي وحيدة
ههههههههههههههه
انا هلا صرت بالصف العاشر يعني اول ثانوي وبلهجة تانية اول ثالث
ههههههههههههههه

تعبت لاوصل لهالمرحلة وهلا بتمنى ارجع للمدرسة القديمة هالمدرسة كتير مملة
ما فيها حدا بركض لك حتى الصبيان بضلوا متل البنات قاعدين اففففف شو قليلين مروة
ممنوع حدا يضحك ممنوع حدا يبتسم بالصف ولا الانسة بتشرشحك
لحتى تشبع
اففففففففففف
بس شو قعدت جنب رفيقة غير الي كنت اقعد جنبهم بس انا واياها كنا رفقات من التاسع ومنحب بعض كتير


فلهيك
اتصوري كل الصف بقلنا قليلين عقل لان منحضر انمي

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ jijee على المشاركة المفيدة:
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه