|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 11 |
|
![]()
شكراً: 687
تم شكره 323 مرة في 187 مشاركة
|
هههههههههههههههههههه
روعة اكيد شي روعة اتجاهلتك يا مدونتي لفترة ورجعت ولقيت 325 مشاهدة يعني ما ضليتي وحيدة ههههههههههههههه انا هلا صرت بالصف العاشر يعني اول ثانوي وبلهجة تانية اول ثالث ههههههههههههههه ![]() ![]() تعبت لاوصل لهالمرحلة وهلا بتمنى ارجع للمدرسة القديمة هالمدرسة كتير مملة ما فيها حدا بركض لك حتى الصبيان بضلوا متل البنات قاعدين اففففف شو قليلين مروة ممنوع حدا يضحك ممنوع حدا يبتسم بالصف ولا الانسة بتشرشحك لحتى تشبع ![]() ![]() ![]() اففففففففففف بس شو قعدت جنب رفيقة غير الي كنت اقعد جنبهم بس انا واياها كنا رفقات من التاسع ومنحب بعض كتير فلهيك ![]() اتصوري كل الصف بقلنا قليلين عقل لان منحضر انمي
|
|
|
|
| الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ jijee على المشاركة المفيدة: |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|