|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 36 |
|
![]() ![]()
شكراً: 1,758
تم شكره 499 مرة في 187 مشاركة
|
ههههههه مادري شفيني معلقه على قمه القهر ..×}`~
اذا في احد فيه قهر ووده احطه بالبلوق لا يستحي البروفايل مفتوح وفيه قهوه اب بلاش بعد << خ‘ــخخخخ ..ّ{`~
|
|
|
| الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ Unbreakable Girl على المشاركة المفيدة: |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
-:مواضيع أخرى تفيدك:-
|
||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى |
| نقــــــــاش... هل توقيعي يدل على شخصيتي؟!! | الثلايا | المنتدى العام |
| من لا يعرف شخصيتي...لا يحق له الحكم على تصرفاتي | ToOoha | المنتدى العام |
| تبعثرت مشاعري .. | ضوء الفجر | المنتدى العام |