|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 33 |
|
![]() ![]()
شكراً: 1,758
تم شكره 499 مرة في 187 مشاركة
|
قمه الاحراج لمن ( الابله - الاستاذ ) عيزانين يكتبون عاللوح ويقولون يالله انا بنقل ويقولون كلمه فيها ض ولا ظ ههههههه يبووووي وتقعدين تسالين الابله طويله ولا قصيره والبنات يضحكون بعد شنو ما عرف اقص على روحي وقول اعرف هههههـ ( والله للحين ما عرف افرق بينهم يبوووي هذي ميزت الي يحب العربي ) حتن ساعات ابي اكتب كلمه بالمنتدى - مسن - فيس بوك فيها (ض-ظ) ما اعرف فــ احط اي وحده وبتشير وعالحض صح ولا غلط كيفهم المهم نفس الشي خ‘ـخخخخخ ..)(`~
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
-:مواضيع أخرى تفيدك:-
|
||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى |
| نقــــــــاش... هل توقيعي يدل على شخصيتي؟!! | الثلايا | المنتدى العام |
| من لا يعرف شخصيتي...لا يحق له الحكم على تصرفاتي | ToOoha | المنتدى العام |
| تبعثرت مشاعري .. | ضوء الفجر | المنتدى العام |