|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 27 |
|
![]() ![]()
شكراً: 1,758
تم شكره 499 مرة في 187 مشاركة
|
*
يالله حيهم ذلي قلطووو يالله حيهممم بابووووووو (( صبي البلوق )) جيب القهوهـ للعمام يالله حيهم جلس رجل ﻓيَ زﺂۆيــہَ ﺂﻟمطعم ۆبيدھ ۆرقــہَ ۆقلم ﺂﻟعجۆز … ظنت ﺂنـہَ ﯾگٺب رساﻟــہَ ﻼمــہَ ۆﺂﻟمرﺂهقــہَ … ظنت ﺂنـہَ ﯾگٺب رساﻟــہَ ﻟحبيبتــہَ … ﺂﻟطفل ظنــہَ يرسُم ﺂﻟٺاجر … ظن ﺂنـہَ يتدبر صفقــہَ ﺂﻟﻣۉظف ظن ﺂنـہَ ﯾحصى ديۆنــہَ گل شخص ﯾفسر ٺصرفات ﺂلاخرين ﻣﻥ̴ ”زﺂۆيــہَ ﺂهتماماتــہَ “ۆگل شخص يرى ﺂﻟناس ” ﺑعيــــن طبعــہَ ” ” فلا ٺظلمۆﺂ ﺂحد “{ ﺂﻓعل ما ﺂنٺ مقتنع بــہَ ﻼنگ ﻟن ٺسُلم ﻣﻥ̴ گلام ﺂﻟناس على كل حال
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
-:مواضيع أخرى تفيدك:-
|
||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى |
| نقــــــــاش... هل توقيعي يدل على شخصيتي؟!! | الثلايا | المنتدى العام |
| من لا يعرف شخصيتي...لا يحق له الحكم على تصرفاتي | ToOoha | المنتدى العام |
| تبعثرت مشاعري .. | ضوء الفجر | المنتدى العام |