|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
4.56 من 5
عدد المصوتين: 9
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 11 |
|
![]()
شكراً: 586
تم شكره 138 مرة في 110 مشاركة
|
ياربيي رجع يقولي معصبه يا خي والله ماني معصبه والله هذي هي ابتسامتي من الاذن للاذن طييييب
ليش مصرين الا انا معصبه والله حاله انا مو معصبه انا مرووقه عصبتووني لييش ؟
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|