| المنتدى العام مواضيع عامة - مناقشة مواضيع عامة - معلومات عامة - نقاشات | يمنع النقل الحرفي للمواضيع في القسم |
|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 7 |
|
![]()
شكراً: 1
تم شكره 30 مرة في 15 مشاركة
|
تعلمت ان ابكي فالبكاء راحة للنفوس
شرط ان امسح دمعتي قبل ان يراها الاخرون رااااااااااااااااااااااااااااائع جدا الله يعطيكي العافية
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| <؛×, ...*), أرقى, تعلمته, حياتي |
|
|