|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 11 |
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 351
تم شكره 651 مرة في 239 مشاركة
|
مؤلِمٌ أنّك تفهَمُ ما تمرُّ بهِ من أحدَاث !
ومؤلِمٌ أكثَر أنَّكَ لا تقدرُ على منعِ قلبِك من الانسياقِ وراءَ أبحر الأحزانِ .. في كلتا الحالتَينِ يجبُ أن تبكِي ... وتكتُب ! ~
|
|
|
|
| 2 أعضاء قالوا شكراً لـ sad heart على المشاركة المفيدة: |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|