|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 20 |
|
![]() ![]() ![]()
شكراً: 1,305
تم شكره 598 مرة في 355 مشاركة
|
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسطورة تـوبـي
وبعدين كلمت منير ولا عطاني وجه اصلا عادي اهم شي ان الكل يعرف اني كنت مميز :| داتي ماساموني لاتزعل عشان محد يذكرك ترا من زمان وانت منبوذ ) :-o )أعترف اني ما نسيت احد من مونمس بس الاعضاء اللي ما يدخلوا مونمس اكيد راح ننساه وانت يا خوي لك ذكرياتك عندي و مستحيل انساك طبعا
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| .&., اعتراااافااااات |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|