سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته


مقبلات وعصائر مقبلات وعصائر

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

 
 
أدوات الموضوع
5.00 من 5 عدد المصوتين: 1
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-02-2011, 08:09 PM
الصورة الرمزية jana
jana jana غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 193
تم شكره 276 مرة في 98 مشاركة

jana عضوية ستكون لها صيت عما قريب








افتراضي ورق عنب

 
المقادير :1-


زجاجة ورق عنب - علبة صلصلة طماطم -
1/2 حزمة بقدونس - 1/2 حزمة كزبرة - بصلة كبيرة -
3 حبات طماطم مفرومة - كوب عصير ليمون - كوب زيت زيتون
- مكعب ماجي بنكهة الدجاج - فلفل أسود - ملح حسب الرغبة - 2
ملعقة طعام كاتشب - 3 حبات بطاطس متوسطة الحجم مقطعة شرائح - 1/2 ملعقة ملح الليمون ..

الطريقة :

1- نقلي البصل في نصف كوب من زيت الزيتون ويقلب على النار حتى يذبل.
2- نضع البقدونس مع الكزبرة ويحرك حتى يذبل .
3- نضع الطماطم ويحرك مدة دقيقتان
4- نضع مكعب ماجي والملح وملح الليمون والفلفل والصلصلة و1/2 كأس من عصير الليمون والكاتشب ويحرك الجميع
5- نضيف الرز ونحركه قليلا ثم نتركه على نار هادئة حتى ينشف الليمون
6- نحضر الصينية بوضع شرائح البطاطس في قعرها.
7- نخرج ورق العنب من الزجاجة ونغسله بماء حار ونضعه في سلة لكي ينشف
8- نحشي الورق بالحشوة
9- بعد أن ننتهى من حشو الكمية نضع عليه الصوص ( وهو عبارة عن 1/2 كأس زيت زيتون - 1/2 كأس عصير ليمون - ملح - فلفل أسود - 1/2 ملعقة ملح الليمون - الماء بحسب ارتفاع الورق في الصينية )
10- نلف الصينية ب
ورق الألمنيوم وتدخل في الفرن على حرارة متوسطة (350 درجة ) إلى أن يجف الماء تقريبا وليس نهائيا ..



يقدم وبالهناء والعافية على قلوبكم ..
رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ jana على المشاركة المفيدة:
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:08 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه