|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 23 |
|
![]() ![]() ![]()
شكراً: 4,240
تم شكره 1,208 مرة في 701 مشاركة
|
ابقولكم شي... خطير.<<ما ودك تسكت؟
هههههه طبعاأا انا خلصت المستوى الـ3 في اللغه الاكادميه فـي معهد نور هايزر في حفر الباطن ^^ (انكليزي) و المعهد يتكون من 8 مستوايات...اذا خلصت المستوى الـ8 راح تستلم شهاده تخرجك من امريكا... يعني راأح تروح لمريكاأ ويكرمونك هنأكـ عقبالكم كلكم انشاء الله
|
|
|
|
| 2 أعضاء قالوا شكراً لـ مجرد انسان على المشاركة المفيدة: |
|
|
رقم المشاركة : 24 |
|
![]() ![]() ![]()
شكراً: 4,240
تم شكره 1,208 مرة في 701 مشاركة
|
حان وقت اكل الضبان هههه اراكم قريباأ ^^
|
|
|
|
| 2 أعضاء قالوا شكراً لـ مجرد انسان على المشاركة المفيدة: |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
-:مواضيع أخرى تفيدك:-
|
||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى |
| مدونتي^_^ | hikaru hitachii | مدونات الأعضاء |
| مدونتي h.n | عاشقت البحر | مدونات الأعضاء |
| مدونتي انا | دموع الحزن | مدونات الأعضاء |
| هل هذه مدونتي ؟؟ | ѕαωαкσ•✿ | مدونات الأعضاء |
| مدونتي | mèġĀ MĺŅĐ | مدونات الأعضاء |