عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-01-2015, 12:01 AM
الصورة الرمزية ოყʂէεɾἶօմʂ
ოყʂէεɾἶօմʂ ოყʂէεɾἶօմʂ غير متواجد حالياً
مراقب عام
 
شكراً: 18,338
تم شكره 11,573 مرة في 3,053 مشاركة

ოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدى








افتراضي رد: وفاة أحد الأخوات من المنتدى

  عندي طلب لكم ياخواان
انا حاولت ادخل ملفها عشان احذف صورتها الرمزية حق الملف والصورة الشخصية بس ماقدرت
اتمنى من الادارة تعملهاا...واي احد من طاقم الادارة يشوف لهاا صور او فديوهاات لهاا فيها موسيقى او صور
اتمنى حذفهاا حتى ماتاخذ سيئة من يتابعهاا ..هذا اقل شي ممكن نسويه لهاا ..



رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ ოყʂէεɾἶօմʂ على المشاركة المفيدة: