عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-09-2014, 01:12 AM
الصورة الرمزية همسات مسلمة
همسات مسلمة همسات مسلمة غير متواجد حالياً
مشرفة القسم الإسلامي
 
شكراً: 4,865
تم شكره 5,050 مرة في 2,081 مشاركة

همسات مسلمة عضوية شعلة المنتدىهمسات مسلمة عضوية شعلة المنتدىهمسات مسلمة عضوية شعلة المنتدىهمسات مسلمة عضوية شعلة المنتدىهمسات مسلمة عضوية شعلة المنتدىهمسات مسلمة عضوية شعلة المنتدىهمسات مسلمة عضوية شعلة المنتدى









افتراضي رد: عندي مشكلة فساعدوني...

 
السلام عليكم
حياكِ الله أختى egy
إذا أدخلتى كلمة السر واسمك وكان هناك خطأ فى أحدهما
ستظهر لكِ رسالة إدارية
اضغطى على الرابط بها واتبعى الخطوات
وسيتم إرسال كلمة سر جديدة تلقائياً على بريدك الإلكترونى
وبعدها يمكنك تغييرها لكلمة أسهل من خلال لوحة التحكم
إن شاء الله تتمكنى من الدخول وإن لم يكن بإذن الله تجدى الحل عند المدير.
التوقيع :
جهلت عيون الناس مافي داخلي
فوجدت ربي بالفؤاد بصيرا
يا أيها الحزن المسافر في دمي

دعني فقلبي لن يكون أسيرا

ربي معي فمن الذي أخشي إذن

مادام ربي يحسن التدبيرا

وهو الذي قد قال في قرآنه

"وكفي بربك هاديا ونصير "

التعديل الأخير تم بواسطة همسات مسلمة ; 11-09-2014 الساعة 01:14 AM
رد مع اقتباس