عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-02-2014, 01:25 PM
الصورة الرمزية حنان الساسوكية
حنان الساسوكية حنان الساسوكية غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
شكراً: 66
تم شكره 148 مرة في 130 مشاركة

حنان الساسوكية عضوية تخطو طريقها









افتراضي رد: الجزائر تحبط الألمان في الثم النهائي و تسلم من بلاد ألمليون و نصف شهيد بصعوبة

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omarhessouka مشاهدة المشاركة

و عليكم السلام اختي
انتي فطرح و تحليلك افضل مني
انافقط اقووم بتقريب الخبر ليس الا ^^
ان شااء الله سنتوعدهم و ننتقم شر انتقام
بخصوووص التعليق على موضوعاتك لم اكن متواجدا كنت اشاهد المبارات
وشاهدت على القنات الجزائريه حسيت المعلق في الشوطين الأولين جالس معي
ههه حماس و اثاره و ندية قوية كانت من المنتخب الجزائري
تسلمي لتواجدكي و موو مقصر اختي
مروريي على مواضيعك واجب
التوقيع :
رد مع اقتباس