عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-21-2014, 03:51 PM
الصورة الرمزية حنان الساسوكية
حنان الساسوكية حنان الساسوكية غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
شكراً: 66
تم شكره 148 مرة في 130 مشاركة

حنان الساسوكية عضوية تخطو طريقها









افتراضي رد: رغم تلوث هذا الزمن اؤمن بوجود انفاسا نقية<<تصاميم

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lelouch مشاهدة المشاركة

و عليككم السلآم و رحمة الله و بركاته ..~
يآ أهلاَ أهلاً فيك أختي حنون ^^
كيفك ؟! إن شاء الله بخخخير ..
،
يآ سسلآم .. إيش الجممـآال الذي احتوآه موضوعك ..
أبدعتي بالتنسيق و الفوآصل و الهيدر اللطيف ..
اللون البنفسجي يبعث على الخييآل و الجمآل احسسنتي ..
تصاميمك كذلك جميلة ^^
بعضها تحتوي على لمسات احترافية لكن مشكلتك في الخط ><
فحاولي دائماً انه اسمك الخط بكسلي + اسم المنتدى ..
العبارات بخط كبير بس ما ياخذ كل التصميم .. كذلك تناسق اللون ..
و مزيد من التقدم و التطور حبيبتي .. ؛)
و تمم ترككيب الخلفية ^_^
،
في أمـآان الله ..~
اي الحقيقة عندي مشكلة ف الخط
بس ما احب الخطوط الصغيرة لانوا بسببها
يمكن انوا يتم سرقة التصميم
بس رح احاول
شكرا لمرورك يا قمورة
التوقيع :
رد مع اقتباس