عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-18-2014, 11:11 PM
الصورة الرمزية ابتسامة
ابتسامة ابتسامة غير متواجد حالياً
مراقبة عامة
مشرفة القسم الإسلامي
 
شكراً: 9,781
تم شكره 5,490 مرة في 2,349 مشاركة

ابتسامة عضوية شعلة المنتدىابتسامة عضوية شعلة المنتدىابتسامة عضوية شعلة المنتدىابتسامة عضوية شعلة المنتدىابتسامة عضوية شعلة المنتدىابتسامة عضوية شعلة المنتدىابتسامة عضوية شعلة المنتدىابتسامة عضوية شعلة المنتدى









افتراضي رد: احتاج الى فواصل

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله عليك أختي سحر فواصل رووعة وهادئة
بارك الله فيك وجعلها في ميزان حسناتك بإذن الله تعالى ~

جزاكِ الله خير أختي نبراس على جهودك في القسم الإسلامي والمنتدى
وفقك البارئ دووما ..

لا حرمكم الله الأجر جميعا وبلغنا جميعا شهر رمضان وجعلنا فيه من المقبولين ~
التوقيع :
لكل من ظلمته أو جرحته أو آذيته بكلمة أوفعل أرجو أن تحللوني
فالحياة قصيرة وكل ما فيها زائل إلا الخالق سبحانه وتعالى ,عفا الله عني وعنكم ..
يارب و إن نامت أجزائي بين التراب وكنت نسياً منسياً
أكرمني ببرد عفوك وارزقني من يدعو لي بلا ملل.
اللهمّ برد العيش وسُكنى الفِردوس ورؤيتك أعظم أمنياتي
وأجلّ دعواتي
وأقصى ما أرجوه يا الله ’فحقق بفضلك رجائي
;
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ابتسامة على المشاركة المفيدة: