الموضوع
:
و ليسسـ للحزن مكآآن في قلبييـ
عرض مشاركة واحدة
#
1
05-10-2014, 05:06 AM
همسات مسلمة
مشرفة القسم الإسلامي
شكراً: 4,865
تم شكره 5,050 مرة في 2,081 مشاركة
رد: و ليسسـ للحزن مكآآن في قلبييـ
ما شاء الله عليكِ أختى
عنوان الموضوع متناسب جداً مع محتواه
ربى يوفقك فى المسابقة
التوقيع :
جهلت عيون الناس مافي داخلي
فوجدت ربي بالفؤاد بصيرا
يا أيها
الحزن
المسافر في دمي
دعني فقلبي لن يكون أسيرا
ربي معي فمن الذي أخشي إذن
مادام ربي يحسن التدبيرا
وهو الذي قد قال في قرآنه
"وكفي بربك هاديا ونصير "
همسات مسلمة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات همسات مسلمة