عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-21-2014, 08:51 PM
الصورة الرمزية Elomar
Elomar Elomar غير متواجد حالياً
مشرف منتدى التصميم
 
شكراً: 869
تم شكره 1,957 مرة في 622 مشاركة

Elomar عضوية شعلة المنتدىElomar عضوية شعلة المنتدىElomar عضوية شعلة المنتدىElomar عضوية شعلة المنتدىElomar عضوية شعلة المنتدىElomar عضوية شعلة المنتدى









افتراضي رد: فالنمرح مع الرسام | "انا لا اتحدث الفرنسية" x)

 

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Łęℓǿucђ●«
هههههههههههههههههههههههههههههههه xD
اعذرني اخي العمر ، لكن الرسمة بحق مضحكة !
الشي الثاني انه من المستغرب انك تلعب بالرسام !
فدائماً اراك جاداً و جاداً ، و لكنه نوع جميل هذا التغيير ..
حتى العنوان ، لما لمحته تخيلت انه ممكن يكون لأ عضو ما عداك !
بس فعلاً فعلاً جمميل التغيير و ان شاء الله دايم تجي عليك تغيرات زي كذا !
المهم الرسمة ظريفة اللي بالازرق وحاط يدينه على وجهه اضبط شي ..
مع اني ما فهمت وش مكتوب ،
اسعدك الله و بارك فيك ...
في امآن الله

هههـ اهلا اختي ليلوتش.
نعم الرسمة مضحكة وكان هدفها الترفيه او تفريغ ما في الداخل. ^^
نعم معك حق فأنا جاد اغلب الوقت، لهذا اردت تغيير الصورة قليلا.
يمكننا المرح بين الحين والآخر ~
المكتوب في الصورة هو مثل عنوان الموضوع:
"انا لا اتحدث الفرنسية هذا هو"
"كيف حالكم"
الرسمة كانت ايضا للسخرية من سوئي في اللغة الفرنسية.


التوقيع :

قصة صاحب العين الحمراء:

الفصل الاول | الفصل الثاني | الفصل الثالث | الفصل الرابع
الفصل الخامس والأخير

اقترب وقتي كثيرا، اقتربت فترة انتهاء الصلاحية...
رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ Elomar على المشاركة المفيدة: