
لا تعليقـ على ردكـ لولوا
sawako
[cc=فك الحججز *^*]اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Łęℓǿucђ●«
يآ هووه ! المخآدع ينزل موضوع بالقسم *^*
و أخيراً .. ما نويت تبدع و لا تنزل شي ،، يعني أقول أنها بدآية مؤشر خير ؟!
^ يعني بالأصح نبغى درسس
و فعلاً إنها لمفآجأة سآرة و غريبة ، متأكد أنه أنت نفسك المخآدع ؟!
+ حجز كم ساعة ألف ع الموضوع حبه حبه و أجي أسرد الباقي xD ..
منور منور مخادعو ..
[/cc]
التعديل الأخير تم بواسطة ѕαωαкσ•✿ ; 02-11-2014 الساعة 11:20 AM