عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-04-2014, 04:59 AM
الصورة الرمزية ابتسامة
ابتسامة ابتسامة غير متواجد حالياً
مراقبة عامة
مشرفة القسم الإسلامي
 
شكراً: 9,781
تم شكره 5,490 مرة في 2,349 مشاركة

ابتسامة عضوية شعلة المنتدىابتسامة عضوية شعلة المنتدىابتسامة عضوية شعلة المنتدىابتسامة عضوية شعلة المنتدىابتسامة عضوية شعلة المنتدىابتسامة عضوية شعلة المنتدىابتسامة عضوية شعلة المنتدىابتسامة عضوية شعلة المنتدى









افتراضي رد: تهنئة خاااااااااااااااااااصة لــ ^_^

 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البداية أحمد الله وأشكره بأن من علينا بنعمه التي لا تعد ولا تحصى
فيارب سخرها لنا بما يرضيك عنا ، وأصلي وأسلم على المبعوث رحمة للعالمين
نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
اللهم إني أعوذ بك من أن أظلم أو أُظلم أو أجهل أو يجهل علي
//
أتقدم بالشكر الجزيل لمديرنا الكريم ع هذه الثقة وأسأل الله بمنه وكرمه
أن يعينني على آداء هذه المسؤلية بما يرضيه ويجعلني ممن لا يخاف فيه لومة لآئم
كما أشكر كل من دعمني وشجعني حتى وصلت لما صلت إليه
مشرفي القسم الإسلامي + كل من قدم لي ولو كلمة شكر
جزاكم الله عني خيرالجزاء وأثابكم أعالي الجنان
//
رفيقة دربي همسات حياكِ الله وبياكِ غاليتي


الله يبارك فيكِ وجزاك الله عني خير الجزاء ع هذه التهنئة الطيبة منك
فعلا كنت أتمنى ان تكوني انتِ من يطرح موضوع التهنئة والحمد لله كان ذلك بفضل الله
أسعد الله قلبك رفيقتي الغالية كما أسعدتني ..لا حرمني الله صحبتك
حفظكِ الله ورعاك ووفقني وإياك لما يرضيه عنا ويجعل وجودنا هنا حجة لنا لا علينا
إنه ولي ذلك والقادر عليه .. أشكرك ي غالية مرة أخرى ع التهنئة,
اللهم اجعلني خيرا مما يظنون واغفرلي مالا يعلمون .
التوقيع :
لكل من ظلمته أو جرحته أو آذيته بكلمة أوفعل أرجو أن تحللوني
فالحياة قصيرة وكل ما فيها زائل إلا الخالق سبحانه وتعالى ,عفا الله عني وعنكم ..
يارب و إن نامت أجزائي بين التراب وكنت نسياً منسياً
أكرمني ببرد عفوك وارزقني من يدعو لي بلا ملل.
اللهمّ برد العيش وسُكنى الفِردوس ورؤيتك أعظم أمنياتي
وأجلّ دعواتي
وأقصى ما أرجوه يا الله ’فحقق بفضلك رجائي
;

التعديل الأخير تم بواسطة ابتسامة ; 02-04-2014 الساعة 06:57 AM
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ابتسامة على المشاركة المفيدة: