
01-24-2014, 10:56 PM
|
|
|
رد: .&. اعتراااافااااات .&.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ąṣṣαṣṣiй
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسطورة تـوبـي
اعترف اني المفروض عضو فعال وداتي ماسموني عضو نشيط لكن صار العكس :|
اعترف انك كنت عضو مميز واذكر انك كنت من الاعضاء المميزين في مونمس
راسل منير وراح يرجع مشاركاتك مثل ما صار معي ودي
|
والله والله انك صادق وكلامك ذا شهاده اعتز بها
وترا كنت مستثنيك يوم قلت ان اللي يكتب نكه مجنون نارطو فهو دلخ طبعا انت ذكي ماشاء الله عليك :|
|