الموضوع
:
مدونتي الساحقة :)
عرض مشاركة واحدة
#
1
10-04-2013, 03:38 AM
Chocolate
عضو مبتدئ
شكراً: 494
تم شكره 181 مرة في 62 مشاركة
رد: مدونتي الساحقة :)
س/ ليش تعد شخص بشغلة وماتفي بوعدك ><
اذكر اني قبل فترة كلمتكم عن اتاشي سينسي < معلمي
تركني بنص الطريق همممم عاتي اصلاً -_-
التوقيع :
هدية من المركز الاول هيهيهيهي سحورتي
4 أعضاء قالوا شكراً لـ Chocolate على المشاركة المفيدة:
Lelouch
,
آلفريدو
,
لحن الأمل
,
سحر الخيال
Chocolate
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات Chocolate