
09-30-2013, 03:00 AM
|
|
|
رد: omarhessouka: م̝̚ــــــــړُפـــــــبآ بکم̝̚ ﭬــــــــﯾ م̝̚ﮃۆنﭠــــــــــﯾ آلم̝̚ﭠۆآضــــــعھَہّ^^
الأحلام التي تبقى أحلاما لا تؤلمنا، نحن لا نحزن على شيء تمنيناه ولم يحدث،
الألم العميق هو على ما حدث مرة واحدة و ما كنا ندري انه لن يتكرر
|