عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-16-2013, 03:01 PM
الصورة الرمزية نبراس..
نبراس.. نبراس.. غير متواجد حالياً
عضو سوبر
 
شكراً: 1,387
تم شكره 2,359 مرة في 1,132 مشاركة

نبراس.. عضوية مشهورة نوعاً مانبراس.. عضوية مشهورة نوعاً مانبراس.. عضوية مشهورة نوعاً ما









افتراضي رد: في قلبي زهرة لا يمكن لاحد ان يقطفها {مدونتي}

  اليوم هو اول يوم لي الثانوية العامة
بصراحة انا كنت في الصباح متوترة جدا ولكن الحمد لله سار كل شيئ على ما يرام
جدول الاوقات اعجبني ونال رضاي
ولكن مازلت متوترة وخائفة لاني لم اتعرف على الاساتذة الذين سيدرسونني
ان شاء الله بعد ساعتين من الان سأدرس الفرنسية ومدتها ساعتان
الله يسترني ويعيني ارجوا ان ادرس لدةى استاذ او استاذة ينالون رضاي
التوقيع :
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ نبراس.. على المشاركة المفيدة: