الموضوع
:
سلطة الكاسات - سلطة الكاسات
عرض مشاركة واحدة
#
1
08-16-2013, 04:48 AM
شموخ بنت شيوخ
عضو متألق
شكراً: 1,521
تم شكره 1,452 مرة في 420 مشاركة
رد: سلطة الكاسات - سلطة الكاسات
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ما شاء الله
شكلها السلطة مرة لذيذ ومشهي
بارك الله فيك وجزاك خيرا
بس ها ما اوصيك سويلنا ايها طيب ^
^
التوقيع :
-
قبورنا تبنى
...
ونحن ما تبنا
ياليتنا تبنا
...
من قبل أن تبنى
2 أعضاء قالوا شكراً لـ شموخ بنت شيوخ على المشاركة المفيدة:
Lelouch
,
شذى الحور
شموخ بنت شيوخ
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات شموخ بنت شيوخ