الموضوع
:
ومَضــيتَ حسيــنُ الى سفـرٍ،، من اعذب ما اُنشد في سبط رسولِ الله
عرض مشاركة واحدة
#
1
08-16-2013, 04:39 AM
شموخ بنت شيوخ
عضو متألق
شكراً: 1,521
تم شكره 1,452 مرة في 420 مشاركة
رد: ومَضــيتَ حسيــنُ الى سفـرٍ،، من اعذب ما اُنشد في سبط رسولِ الله
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ...
ما شاء الله اختي الغالية شذى
انشودة رائعة بحق
كلماتها درر أحب أن أستمع لها دائما
جزاك الله أخيه على الطرح ...
التوقيع :
-
قبورنا تبنى
...
ونحن ما تبنا
ياليتنا تبنا
...
من قبل أن تبنى
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ شموخ بنت شيوخ على المشاركة المفيدة:
شذى الحور
شموخ بنت شيوخ
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات شموخ بنت شيوخ