عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-16-2013, 04:39 AM
الصورة الرمزية شموخ بنت شيوخ
شموخ بنت شيوخ شموخ بنت شيوخ غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 1,521
تم شكره 1,452 مرة في 420 مشاركة

شموخ بنت شيوخ عضوية ستكون لها صيت عما قريبشموخ بنت شيوخ عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي رد: ومَضــيتَ حسيــنُ الى سفـرٍ،، من اعذب ما اُنشد في سبط رسولِ الله

 
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ...

ما شاء الله اختي الغالية شذى

انشودة رائعة بحق

كلماتها درر أحب أن أستمع لها دائما

جزاك الله أخيه على الطرح ...
التوقيع :
-
قبورنا تبنى ... ونحن ما تبنا
ياليتنا تبنا ... من قبل أن تبنى
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ شموخ بنت شيوخ على المشاركة المفيدة: