عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-24-2013, 02:49 AM
الصورة الرمزية Lelouch
Lelouch Lelouch غير متواجد حالياً
مشرفة سابقة
 
شكراً: 3,261
تم شكره 3,865 مرة في 1,425 مشاركة

Lelouch عضوية شعلة المنتدىLelouch عضوية شعلة المنتدىLelouch عضوية شعلة المنتدىLelouch عضوية شعلة المنتدىLelouch عضوية شعلة المنتدىLelouch عضوية شعلة المنتدىLelouch عضوية شعلة المنتدى









افتراضي رد: دعوة لحضور احتفالية مرور 4سنوات على تأسيس مونمس(حملة اهلا رمضان)

 
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..~
كيف الحال أختي نبراس ؟! إن شاء الله بخير ..
،
بارك الله في منتدانا و جعله خيراً للجميع ..


و إن شاء الله نحو التقدم ..!

أختي نبراس أشكرك اولاً على هذا الموضوع .. بارك الله فيك ..
و ثانياً نحن كمسلمين لا نحتفل بأعياد الميلاد ! و قد ذكرتي في الموضوع أن هذا عيد ميلاد منتدى مونمس !
بصراحة إن كان الموضوع وضع كعيد ميلاد فلا رغبة لي بالمشاركة فيه .. !
و أتمنى تعدليه ..
،
وفقك الله ..~
التوقيع :


رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ Lelouch على المشاركة المفيدة: