
07-24-2013, 02:49 AM
|
|
|
رد: دعوة لحضور احتفالية مرور 4سنوات على تأسيس مونمس(حملة اهلا رمضان)
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..~
كيف الحال أختي نبراس ؟! إن شاء الله بخير ..
،
بارك الله في منتدانا و جعله خيراً للجميع ..
و إن شاء الله نحو التقدم ..!
أختي نبراس أشكرك اولاً على هذا الموضوع .. بارك الله فيك ..
و ثانياً نحن كمسلمين لا نحتفل بأعياد الميلاد ! و قد ذكرتي في الموضوع أن هذا عيد ميلاد منتدى مونمس !
بصراحة إن كان الموضوع وضع كعيد ميلاد فلا رغبة لي بالمشاركة فيه .. !
و أتمنى تعدليه ..
،
وفقك الله ..~
|