الموضوع
:
تحـــدي خـآطري بعنـوآن الصدآقة <3 | التحدي الأول ;)
عرض مشاركة واحدة
#
1
06-23-2013, 08:54 PM
توبة نصوح
عضو مبتدئ
شكراً: 56
تم شكره 117 مرة في 54 مشاركة
رد: تحـــدي خـآطري بعنـوآن الصدآقة <3 | التحدي الأول ;)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بإذن الله سأرجع للتعليق على الموضوع
جزاكما الله خيرا
التوقيع :
عندما نگرر گلمة (" أنـآ بخير ") عند سؤآلهم آلمعتـآد " گيف حـآلكـ ؟!
فإنه يعلمنـآ گيف نتقن ( حبس أنفآسنآ عن آلبگآء ) !
إلـى أن نمرغ جباهنا على سجدة الصلاة , فــ نُغرقُهــا بـ " مَاءِ عُيوننا
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ توبة نصوح على المشاركة المفيدة:
Lelouch
توبة نصوح
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات توبة نصوح