عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-22-2013, 11:08 PM
الصورة الرمزية شمس الرسالة
شمس الرسالة شمس الرسالة غير متواجد حالياً
مشرف القسم الإسلامي
 
شكراً: 4,435
تم شكره 3,464 مرة في 795 مشاركة

شمس الرسالة عضوية شعلة المنتدىشمس الرسالة عضوية شعلة المنتدىشمس الرسالة عضوية شعلة المنتدىشمس الرسالة عضوية شعلة المنتدىشمس الرسالة عضوية شعلة المنتدىشمس الرسالة عضوية شعلة المنتدى








افتراضي رد: اريد برامج الترجمه

 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تفضل اخي : https://www.monms.com/vb/t33715.html
اما الفيرتشال دب فتجده في موضوغ اخي مستر هولو هنا
https://www.monms.com/vb/t28562.html
وهناك قسم مخصص للانتاج والترجمة بإمكانك ان تطرح تلك المواضيع فيه
https://www.monms.com/vb/m37/
.. تحيتي ..
2 أعضاء قالوا شكراً لـ شمس الرسالة على المشاركة المفيدة: