الموضوع: رسائل 2
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-17-2013, 07:15 PM
الصورة الرمزية امير الحرف
امير الحرف امير الحرف غير متواجد حالياً
مشرف منتدى روايات وقصص
 
شكراً: 4,472
تم شكره 10,030 مرة في 1,463 مشاركة

امير الحرف عضوية شعلة المنتدىامير الحرف عضوية شعلة المنتدىامير الحرف عضوية شعلة المنتدىامير الحرف عضوية شعلة المنتدىامير الحرف عضوية شعلة المنتدىامير الحرف عضوية شعلة المنتدىامير الحرف عضوية شعلة المنتدى









افتراضي رد: رسائل 2

 
ياهلا فيكي اختنا رومانسية
مرور رائع وجميل ولا اجد له كلمات تليق
مع كل رسالة وضعتي النقاط التي تتقاطر علي حروفي فتترجمها
اشكر لكي سردك الذي اسعد رسائلي
ادام الله وجودك بيننا وحضورك المثمر وردك المذهل وقلبك المخلص
وروحك الطيبة
دمتي ودام نبضكـ اختنـــــا


التوقيع :
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ امير الحرف على المشاركة المفيدة: